على:

أهلا بكم علي الموقع الرسمي لبرنامج "البرنامج"ّ!!

هنا يمكنكم معرفة المزيد عن الحلقات المقبلة ومشاهدة الحلقات السابقة وأيضا حجز التذاكر لحضور العرض المباشر. ومن خلال الصفحات المختلفة على موقعنا بإمكانكم التعرف أكثر على  باسم والبرنامج وفريق العمل ومسرح راديو العريق الذي سينطلق منه الموسم الثاني.. تابعونا!
http://m.youtube.com/#/watch?list=PLblwmgOZDF8KVoYI0dhn8vp_233-tMM4A&v=bd_ye80X2I0&index=1&desktop_uri=watchvbd_ye80X2I0listPLblwmgOZDF8KVoYI0dhn8vp_233-tMM4Aindex1
على:

الخطوة الأولى:

أدخل بياناتك الشخصية






الخطوة الثانية:

لتزيد فرص حصولك على تذكرة للبرنامج من فضلك إملأ استطلاع الرأي الأختياري



سيتم مراجعة بياناتك وحصولك على التذكرة أو حاول مرة أخرى في عرض آخر



على:

عن البرنامج

 

"البرنامج" وهو الرائد فى مجال البرامج السياسية الساخرة يعود من جديد فى موسمه الثاني كل جمعة على قناة CBC احدى أهم القنوات على الساحة المصرية والعربية.

البرنامج الذى بدأ بمجموعة صغيرة تعمل في منزل باسم يوسف ينتقل الآن من أصغر ستوديو فى قناة أون تى في إلى مبنى سينما راديو العريق بوسط البلد حيث سيتم تصوير البرنامج فى حضور جمهور فى صفوف المسرح. وجدير بالذكر أن مسرح سينما راديو كان قد تم تصميمه على غرار مسرح راديو سيتي بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.البرنامج متنوع فى فقراته حيث يبدأ بملاحظات باسم الساخرة على الأحداث الجارية ثم يقوم باستضافة شخصيات عامة ونجوم من مختلف المجالات والتيارات وتنتهي الحلقة بالترفيه من خلال مواهب فنية مختلفة فى كل حلقة.

باسم عمل كطبيب قبل ان يكون له البرنامج الخاص به، وقد ظهر كضيف فى العديد من المحطات العالمية منها BBC وCNN والجزيرة وبرنامج جون ستيوارت المشهور عالمياً The Daily Show.وبالاضافة إلى ذلك يكتب باسم بعض المقالات والتى تنشر بصورة غير دورية فى جريدة الشروق المصرية.

على:

عن باسم

في شهر مارس 2011 قام باسم يوسف بتحميل حلقات برنامجه "باسم يوسف شو B+" على موقع يوتيوب. و سريعا ما منح البرنامج صوتاً مسموعاً لملايين المصريين الغاضبين من نفاق الوسائل الإعلامية التقليدية في تغطيتها للثورة المصرية. وقد استغل باسم الوسائل الإعلامية الاجتماعية ليظهر موهبته مستخدماً في سبيل ذلك مجرد طاولة وكرسي وكاميرا واحدة ولوحة جدارية تضم صوراً التقطها الهواة من ميدان التحرير.

حصل برنامج "باسم يوسف شو B+" على ما يزيد عن خمس مليون مشاهدة في الأشهر الثلاثة الأولى فقط من عرضه على موقع يوتيوب. وبعد عرض تسع حلقات من البرنامج، وُلد نوع جديد من السخرية السياسية وضمن يوسف لنفسه مكاناً في قلوب وعقول المصريين في جميع أنحاء العالم حتي أطلق عليه لقب "جون ستيوارت النيل".

و سريعاً ما عرضت قناة "أون تي في" المصرية على يوسف صفقة لإنتاج برنامج سياسي ساخر اسمه "البرنامج" وخصصت له ميزانية تبلغ نصف مليون دولار تقريباً مما جعل يوسف هو الشخص الأول في الشرق الأوسط الذي يتحول برنامجه من الإنترنت إلى شاشة التليفزيون. كان العرض الأول للبرنامج في رمضان 2011، ولا يزال "البرنامج" يحظى بشهرة واسعة في مصر وفي جميع أنحاء العالم من خلال ظهوره على شاشات قنوات CNN و BBC والجزيرة، وعلى صفحات صحيفة الجارديان، ومجلة بلومبرج بيزنس ويك، وذلك من بين العديد من الوسائل الإعلامية.

ولا يزال نجاح باسم يوسف مصدر إلهام لعدد من مبادرات الهواة على مختلف الوسائط الإعلامية الاجتماعية الذين يعتمدون في تنفيذها على برنامج "باسم يوسف شو B+" كمصدر لإلهامهم. باسم له أكثر من 700 ألف متابع على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إضافة إلى أكثر من مليون معجب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". و قد حصل كل من البرنامجين مجتمعين على أكثر من 120 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب فقط.

وفي يونيو 2012، دعا جون ستيوارت يوسف ليحل ضيفاً على برنامج "ذا ديلي شو" لإجراء مقابلة مطولة معه... وفي البرنامج علق ستيوارت متحدثاً لباسم يوسف قائلاً: "أنا أعرف القليل عن أعمال الفكاهة، ولكن برنامجك مميز، وأنت مبدع فيه، إنه برنامج ذكي تم تنفيذه جيداً". كانت الفقرة التي قام فيها جون ستيوارت باستضافة باسم هي واحدة من أكثر الفقرات التي حصلت على أعلى مشاهدات على موقع جون ستيوارت.

على:
 

مسرح راديو، 24 شارع طلعت حرب، وسط البلد، القاهرة.

على:
  • البرنامج - الحلقه 18 كامله
  • البرنامج - فرقه صابرين - الحلقه 18 - جزء 3
  • البرنامج - الليله مع مرسي - الحلقه 18 - جزء 1
  • البرنامج - جعلوني مرتضي - الحلقة 18 - جزء 2
  • البرنامج - الحلقه 17 كامله
  • البرنامج - لقاء باسم مع إباء و ثريا - الحلقة 17 - جزء 3
  • البرنامج - فرقه ابووالشباب - الحلقة 17 - جزء 2
  • البرنامج - متحرشون ولكن - الحلقة 17 - جزء 1
  • لقاء باسم مع مؤلف كتاب الاسرة الزانية عشر
  • باسم يوسف - من هو القرموط؟؟